اعلان
اعلان
مقالات الرأي

الإشادة بوالي أمن القنيطرة وتدبيره للشأن الأمني

اعلان
اعلان

يلاحظ أن مند تعيين السيد مصطفى الوجدي واليا للأمن على مدينة القنيطرة،أصبحت هذه المدينة تنعم بالأمن والأمان نتيجة الشخصية القوية له ،المتسمة بالحزم والصرامة و المرونة و العلاقة المتميزة التي تجمعه بنائبه ومساعديه، وتواجده الدائم أيضا بالميدان، وبجميع احياء المدينة و باقي المدن التابعة لولاية أمن القنيطرة .

اعلان

كما يحرص هذا المسؤول على تنزيل الإستراتيجية الأمنية التي رسمها السيد المدير العام للأمن الوطني التي تهدف إلى التقرب من المواطنين والإستجابة لمطالبهم في مجال الأمن مع تناغم تام و إحترام كرامتهم وحقوق الإنسان.

نجاح الترتيبات الأمنية ومخططات العمل الميدانية التي أشرف على وضعها شخصيا ، في تأمين مرور المقابلة الختامية بالقسم الوطني هواة التي جمعت بين النادي القنيطري ووداد تمارة، التي كانت بمثابة مقابلة احتفالية بالنسبة لفارس سبو خصوصا بعد ضمانه الصعود إلى القسم الوطني الاحترافي الثاني في الجولة السابقة في ظروف جيدة،عكست كاريزما والي الأمن وذلك مساء يوم الجمعة 28يوليوز 2024.

وكعادته تميز السيد والي الأمن بهدوءه المعهود داخل الملعب وخارجه وهو في تشاور مستمر مع نائبه ومساعديه حول كل كبيرة و صغيرة .

اعلان

وهنا ننوه بنجاح مقابلات الجيش الملكي بالقنيطرة وكذا مقابلات النادي القنيطري وزيارة الأمير الجليل ولي العهد .

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى