اعلان
اعلان
مجتمع

البيضاء.. المديرية الاقليمية عين السبع الحي المحمدي تحتضن حفل التميز

اعلان
اعلان

في إطار الاحتفاء بالذكرى 25 لاعتلاء الملك محمد السادس عرش اسلافه، وتكريسا لقيمة التميز ، واحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقات والمتفوقين برسم الموسم الدراسي الحالي، ترأس عبد العالي خلاد المدير الإقليمي يوم الثلاثاء 23 يوليوز 2024 بثانوية الامام مالك التأهيلية حفل التميز الاقليمي بحضور رؤساء المقاطعات، رؤساء المصالح الخارجية و رؤساء المصالح وأطر المديرية الاقليمية و اعضاء هيأة التاطير والمراقبة التربوية واطر التوجيه التربوي و المديرات والمديرون والاطر التربوية وكل من ممثلات وممثلو النقابات التعليمية و جمعيات المجتمع المدني و رئيس الفرع الاقليمي لفيدرالية جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ عضو المجلس الإداري وفنانون ومثقفون.

اعلان

من جهته ألقى السيد عبد العالي خلاد المدير الإقليمي، كلمة بالمناسبة،إذ قام من خلالها بوضع الحدث في سياقه الوطني والمحلي معددا مختلف مناحي حصيلة المديرية الإقليمية، كما توجه بالشكر لجميع الفاعلين والمتدخلين داعيا الجميع إلى تواصل التعبئة في سياق تتزيل خارطة الطريق 2022.2026 من أجل مدرسة عمومية ذات جودة للجميع.

و توزعت فقرات الحفل بين فقرات فنية من أداء فرقة مدرسة الإمام البخاري المتوجة في المهرجان الجهوي للموسيقى و فرقة القمر الاحمر.

ويشار إلى أن الجوائز التقديرية كانت عبارة عن حواسيب محمولة ولوحات رقمية وموسوعات على التلميذات والتلاميذ المحتفى بهن وبهم.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى