اعلان
اعلان
ثقافة وفن

“الحب في زمن كورونا”رواية جديدة لعزيز مطيع

اعلان

صدرت حديثا رواية جديدة بعنوان “الحب في زمن كورونا” للكاتب والروائي المغربي عزيز مطيع،عن دار النشر المصرية “مسار للنشر والتوزيع”.

ووفق ورقة للناشر، فإن “هذه الرواية الواقعة في 136 صفحة من القطع المتوسط، تعود أحداثها لزمن جائحة فيروس كورونا وما صاحبها من تداعيات نفسية وصحية واجتماعية على البشرية جمعاء، حيث سيقود إعلان السلطات الإيطالية عن تطبيق الحجر الصحي بعد تفشي الوباء بشكل كبير في بدايته وسقوط آلاف الضحايا، إلى ميلاد قصة حب بين بطلي الرواية، ومواجهتهما معا لهذا الكابوس المرعب”.

اعلان

وأفاد المصدر نفسه أن “رواية عزيز مطيع جاءت بلغة سردية تجمع بين البساطة والعمق اللغوي، إذ تقود لغة الحكي للعيش مع شخصيات الرواية كل تفاصيل وأحداث يومياتهم ومعاناتهم من مخلفات الجائحة وصراعهم من أجل البقاء”.وشددت معطيات حول الإصدار على أن “الرواية ستكون حاضرة في أول ظهور لها بمعرض القاهرة الدولي المرتقب ابتداء من 24 يناير الجاري”.

يذكر أن عزيز مطيع شاعر وروائي، ولد في الدار البيضاء سنة 1979، بدأ نشر قصائده في مطلع تسعينات القرن الماضي، وصدرت له روايته الأولى “اغتصاب على سرير الوطن” سنة 2018، ومنذ ذلك الحين صدرت له العديد من المؤلفات الشعرية أيضا، وكان آخر أعماله عمل غنائي عبارة عن كلمات أغنية للفنانة القديرة سعيدة فكري.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى