اعلان
اعلان
رياضة

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تراسل رئيس جامعة كرة اليد لاستئناف حضور الصحافيين

اعلان

توجهت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين يومه الثلاثاء في بلاغ لها، إلى السيد عدلي حنفي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، بطلب السماح للصحافيين باستئناف حضورهم بالقاعات الرياضية، قصد تغطية مباريات الدوري الوطني الأول لكرة اليد.

و جاء في نص البلاغ ما يلي: “يسرنا في الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، أن نتوجه إلى سيادتكم بهذا الطلب الرامي إلى السماح للصحافيين باستئناف حضورهم في القاعات الرياضية ، لتغطية مباريات الدوري الوطني الأول لكرة اليد ، وباقي المنافسات التي تنظم تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد”.

اعلان

و أكدت الرابطة من خلال البلاغ ذاته، أنها ملتزمة بالانضباط والتقيد بكافة تدابير وإجراءات البروتوكول الصحي، من تباعد جسدي وارتداء الكمامة، مع مراعاة العدد المسموح به ، حسب مواصفات وإمكانيات كل قاعة رياضية”، كما أشادت بالجهود الجبارة التي تقوم بها جامعة كرة اليد، بهدف ترسيخ روح الثقة والوئام بين مختلف مكونات كرة اليد الوطنية، خصوصا بعد فترة التوقف الاضطراري جراء تفشي الوباء.

يذكر أن الرابطة المغربية للصحافيين، سبق و راسلت السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بهدف اقتراح عودة تدريجية للإعلاميين الرياضيين، صحفيين ومصورين إلى ملاعب التباري ، لمواكبة جل مباريات البطولة الوطنية ، بعد انقطاعها منذ حلول جائحة كورونا .

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى