اعلان
اعلان
مجتمع

الصويرة .. جمعية بصمة خير مستمرة في تنزيل برنامج أوراش والهدف “تنظيف جميع أحياء منطقة الغزوة”.

اعلان
اعلان

متابعة: سفيان كوفال

حملة نظافة واسعة وتشذيب وتقليم للأشجار والأعشاب الضارة يقوم بها عمال وعاملات برنامج أوراش تحت إشراف جمعية بصمة خير للشؤون الاجتماعية والتضامن في إطار تنزيل ورش الصيانة والنظافة والمحافظة على البيئية وإنجاز أشغال وأنشطة ذات طابع مؤقت تندرج ضمن المنفعة العامة والتنمية المستدامة” بالصويرة الجديدة وواسن، بشراكة مع المجلس الإقليمي للصويرة والمجلس الجماعي للصويرة وبتنسيق مع وكالة أنابيك الصويرة وصندوق الضمان الإجتماعي بالصويرة وبتعاون مع شركة التدبير المفوض أوزون موكادور.

اعلان

وتنخرط جمعية بصمة خير بمعية شركاءها في تنقية وتنظيف جميع الأحياء السكنية الغزوة، وفق برنامج زمني محدد ومتفق عليه، يهدف إلى إزالة كل ما يعيق المارة بالصويرة الجديدة.

وفي تصريح للسيد عبد العالي الصالحي، رئيس جمعية بصمة خير، أكد أن انخراط الساكنة المحلية يعتبر أساسياً لأجل بلوغ الأهداف المسطرة، حيث ألح على عدم رمي القمامة عشوائيا وان يضعوا قمامتهم في الاماكن المخصصة لها وان يقوموا بتنظيف محيطهم لان نظافة الحي من نظافة ساكنته، وهو ما سيساعد في تحقيق المطلوب.

كما جدد السيد عبد العالي الدعوة لأطفال أحياء الغزوة، بضرورة عدم رمي القمامة أمام مداخل العمارات وطوابق المجمعات السكنية وفي جنبات المؤسسات التعليمية وان يحرصوا على رميها في حاويات القمامة الموجودة في كل حي وفي كل تجزئة.

اعلان

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى