اعلان
اعلان
رياضة

الملاكم المغربي عمر زعيتر يفضح أصحاب لائحة التجسس المزورة ويكشف تواطؤ صحفيين ألمانيين في هذه اللعبة القذرة

اعلان
اعلان

 

كشف الملاكم المغربي عمر زعيتر قبل قليل عبر حسابه الخاص على إنستغرام عن استدراجه من طرف صحفية ألمانية من خلال اتصال هاتفي لإستهداف بعض الهيئات بالمغرب بعد إخبرها له أن إسمه يندرج ضمن لائحة الصحفيين و المحامين ضحايا التجسس.
ووفق ما ذكره عمر زعيتر في تدوينته فإن السيدة الألمانية المتصله قدمت نفسها بإسم “كريستيانا لودفيغ”، قائلا: “تلقيت مكالمة من رقم ألماني لسيدة قدمت نفسها أنها الصحفية Kristiana Ludwig من اليومية الالمانية Suddeutsch Zeitung ، تدعي أنها تدافع عن حقوق المواطنين الألمان ضد السلطات المغربية، مردفا “بعدما حاولت إستدراجي لاستهداف بعض الهيئات في المغرب أخبرتها إني مغربي قبل أن أكون ألمانيا، ولا علاقة لي بهذه القضية بأي شكل من الأشكال، كما أخبرتها أني لم أكن أبدا ضحية أي نشاط تجسسي.

اعلان

وختم عمر تدوينته بقوله : “أقول لمن وضعوا إسمي في تلك القائمة دون علمي أني لا أقبل استعمالي في قضايا مشبوهة.. لن أتوقف هنا، خاصة إذا اكتشفت أن شخصا أو كيانا أجنبيا يحاول استخدام إسمي وإسم عائلتي لإلحاق الضرر بالمغرب بلدي، وهذا هو موقفي الآن في الرد على هذه السيدة الألمانية، أما موقفي القانوني فسأعلنه إذا أصرت هذه الكيانات على جري إلى متاهات لا أشارك فيها.”

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى