اعلان
اعلان
مجتمع

الملك يتكفل بتغطية مصاريف علاج المؤثر المغربي هشام صادق

اعلان
اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

أقدم الملك محمد السادس على التكفل شخصيا بتغطية كافة التكاليف المالية لعلاج “التيك توكر” المغربي هشام، والذي يعاني من مرض عضال يستوجب إجراء عملية جراحية جد مكلفة خارج الوطن.

وفي فيديو نشرته خديجة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، أكدت أن الملك محمد السادس قد لبى ندائها وأعلن تكفله الكامل بتكاليف علاج هشام خارج المغرب.

هذا الإعلان أدخل الفرح والأمل إلى قلوب الأسرة وأحباء هشام ومتابعيه، وأبرز الدور الإنساني الكبير الذي يتمتع به الملك تجاه شعبه.

اعلان

يعكس هذا القرار التفاني الكبير والإنسانية العميقة التي يتمتع بها جلالة الملك تجاه شعبه. الملك محمد السادس لطالما كان معروفا بمواقفه الإنسانية وتدخله لدعم المواطنين في مختلف الظروف الصعبة.

هذا الحدث ليس إلا مثالا آخر على الروح الإنسانية التي يتصف بها جلالة الملك، حيث لا يتردد في تقديم المساعدة لمن يحتاجها.

الإستجابة الملكية لنداء خديجة جاءت لتعزز من الروح الوطنية والتلاحم بين جلالة الملك وشعبه الوفي المعروف بتضامنه وتكافله، ويأتي تدخل الملك ليدعم هذا التضامن ويعزز من أواصر الوحدة والتعاون بين أفراد المجتمع.

ويذكر أن زوجة الشاب هشام صادق، المصاب بمرض السرطان، كانت قد وجهت مناشدة إلى الملك محمد السادس من أجل التكفل بزوجها ونقله خارج تراب المملكة، لتلقي العلاج الذي أكدت في فيديوهات سابقة أنه سيكلف 700 مليون سنتيم.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى