اعلان
اعلان
رياضة

المنتخب الدنماركي يتحدى الصعاب و يهدي لاعبه إيريكسن أربعة أهداف ثمينة.

اعلان

تمكن المنتخب الدنماركي من تحقيق فوز عظيم على نظيره الروسي، بعد تغلبه على هذا الأخير بأربعة أهداف، بعد أن كان انتصاره شبه مستحيلا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، على أرضية ملعب باركن بالدنمارك.

و بهذا الفوز، و بفضل هزيمة بلجيكا للمنتخب الفنلندي، أصبحت الدنمارك و صيفة المجموعة الثانية، لتواجه منتخب ويلز في مباراة ثمن النهائي من بطولة اليورو يوم السبت المقبل.

اعلان

و سجل أهداف المنتخب الدنماركي كل من ميكيل دامسكارد (د38)، يوسف بولسين (د59)، أندرياس كريستينتسن (د 79)، جواكين ميهلي (د 82)، في حين سجل اللاعب أرتيوم دزيوبا هدف روسيا الوحيد في الدقيقة 70، من ضربة جزاء.

و يعتبر هذا الإنتصار ثمينا بالنسبة للدنماركيين، بعد بداية متعثرة كان سببها حادثة اللاعب كريستيان إيركسن، الذي تعرض لأزمة قلبية خلال مواجهة فنلندا في الجولة الإفتتاحية.

و حول لاعبو المنتخب الدنماركي ما حدث إلى نقطة قوة ، حيث اتحد الفريق و حصل على دافع قوي للصمود في المسابقة و تحقيق الإنتصار .

اعلان

و كان قد صرح مدرب الدنمارك، كاسبر هيولماند: ” من الصعب شرح ما مر به هذا الفريق خلال الأسابيع الماضية، لكننا نفكر في كريستيان طوال الوقت، و من المذهل متابعة روح الفريق و كيفية مساهمة الجميع”

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى