اعلان
اعلان
رياضة

المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل السلبي في مباراة ودية أمام الرأس الأخضر

اعلان

 

عزيز المسناوي

اعلان

اكتفى المنتخب الوطني المغربي بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف في مباراته الودية ضد نظيره الرأس الأخضر، التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط

وأجرى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، بعض التغييرات على مستوى تشكيله الرسمي، بعدما اختار الإعتماد على كل من عمران لوزا و عبد الرزاق حمد الله كأساسيين.
واستحوذ أسود الأطلس على أغلب مجريات الشوط الأول، وخلقوا فرصتين سانحتين للتسجيل لكنهما لم يجدا طريقا إلى الشباك.
ولم يختبر منير المحمدي كثيرا في ظل الضغط الذي فرضه رفاق حكيم زياش وإغلاق الممرات، وهو ما صعب مأمورية منتخب الرأس الأخضر الذي ظهر بوجه شاحب.
ومع مطلع الشوط الثاني، تحركت من جديد الآلة الهجومية للمنتخب المغربي الذي بادر بالهجوم وبحث عن مباغتة لرأس الأخضر الذي تراجع نسبيا.
باقي دقائق المباراة لم تعرف أي جديد، باستثناء بعض الهجمات المحتشمة من طرف العناصر الوطنية التي افتقدت للفاعلية والتركيز، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب

وبهذه النتيجة يكون المنتخب الوطني خيب، أمل الجماهير المغربية التي كانت تمني النفس بفوز كاسح على الرأس الأخضر، لتكريس المستوى القوي الذي قدمته العناصر الوطني في مونديال قطر 2022.
ويذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيشد الرحال، بعد مباراة اليوم، صوب جوهانسبورغ حيث سيواجه منتخب جنوب إفريقيا في آخر جولات تصفيات كأس إفريقيا للأمم.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى