اعلان
اعلان
ثقافة وفن

الموت يفجع الفنانة المغربية دنيا بوطازوت

اعلان

فجعت الفنانة دنيا بوطازوت بخبر وفاة جدتها، صباح اليوم الثلاثاء.

ونعت الفنانة المغربية جدتها عبر أحدث منشور لها بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، مطالبة من متابعيها الدعاء لجدتها، مدونة “أسألكم الدعاء لجدتي الحبيبة التي توفيت صباح هذا اليوم جزاكم الله خيرا، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اعلان

لتنهال رسائل الدعاء والمواساة مباشرة على الفنانة دنيا بوطازوت من قبل أصدقائها بالوسط الفني وأيضا من قبل متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام.

يشار إلى أن دنيا بوطازوت كانت قد شوقت متابعيها لأحدث أعمالها المسرحية، “عايدة وزروال”، التي ستجمعها بالفنان الكوميدي، أحمد الشرقي، من خلال نشرها “البوستر ” الخاص بالعمل المسرحي الذي حمل إخراجها وإنتاج زوجها عبد القادر بلكرمة.

وأطلت بوطازوت في هذا البوستر على متابعيها ،بقفطان مغربي وحزام تقليدي،  في لوك يشبه لوك “الشيخات”، في حين ظهر الشركي إلى جانبها وهو يجلس على كرسي،  بجلباب أبيض ويحمل آلة لوتار.

اعلان

جدير بالذكر، أن هذا العمل ليس الأول الذي يجمع بين بوطازوت والشرقي ، فقد جمعهما أيضا العرض الفكاهي “les instoppables ” الذي جرى إلغاء عرضه ببلجيكا حدادا على ضحايا زلزال الحوز، بينما جرى تقديمه بميكاراما البيضاء وفاس الشهر المنصرم.

من زاوية أخرى ، تشارك دنيا بوطازوت في بطولة المسلسل المغربي الجديد “إيلا ضاق الحال” إلى جانب كل من عزيز الحطاب، عزيز داداس، سعيد باي، زهيرة صادق، خديجة عدلي،سحر الصديقي صوفيا شرف، خديجة علوش، وآخرون.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى