اعلان
اعلان
سياسة

الوكالة الحضرية لخنيفرة تعقد الدورة الثانية عشر لمجلسها الإداري

اعلان

عزيز المسناوي

تحت رئاسة المفتش العام لقطاع إعداد التراب الوطني و التعمير والإسكان وسياسة المدينة، إنعقدت فعاليات الدورة الثانية عشرة للمجلس الإداري للوكالة الحضرية لخنيفرة، وذلك يومه الخميس الموافق لـ 23 يونيو 2022، بمقر عمالة خنيفرة، وقد حضر أشغال هذه الدورة الكاتب العام للعمالة و ممثل المجلس الإقليمي لخنيفرة و رئيس مجموعة الجماعات الأطلس و بعض برلمانيو الإقليم و ممثلة مجلس جهة بني ملال – خنيفرة و رئيس قسم إعداد التراب بذات المجلس ، وكذا رؤساء الجماعات الترابية والغرف المهنية وممثلو القطاعات الحكومية المعنية وكافة الفرقاء.

اعلان

وقد خصص جدول أعمال هذه الدورة لإستعراض أهم منجزات الوكالة الحضرية لخنيفرة لسنوات 2019 و2020 و2021، وكذا توصيات المجلس الإداري السابق، وبرنامج عملها لسنة 2022 -2023.

كما تمت الإشارة خلال هذا الإجتماع إلى أهمية إتفاقية الشراكة المتعلقة بالمساعدة المعمارية و التقنية بالعالم القروي و التي تضمنت مساهمة مجلس جهة بني ملال – خنيفرة وتبلغ كلفتها 12 مليون درهم ممتدة على ثلاث سنوات 2019-2021، من خلال إستفادة المجالات القروية من دراسات التأهيل المجالي.

كما توج المجلس أعماله بالمصادقة بإجماع أعضائه على التقريرين الأدبي والمالي برسم الثلاث سنوات الماضية، وبرنامج عمل هذه الوكالة والموافقة على مشروع ميزانيتها برسم سنة 2022.

اعلان

ومن خلال كلمته الختامية وجه المفتش العام لقطاع إعداد التراب الوطني و التعمير و الإسكان و سياسة المدينة رئيس هذه الدورة كلمة شكر للسادة الأعضاء على دعمهم المستمر للوكالة الحضرية، كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف إدارة وموظفي المؤسسة.

وقد اختتمت أشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء مرفوعة إلى الملك محمد السادس.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى