اعلان
اعلان
مجتمع

انطلاق الخطين الثالث والرابع لـ”طرامواي” البيضاء ابتداء اليوم الاثنين

اعلان
اعلان

تنطلق الخدمة الفعلية للخطين الثالث والرابع لكازاطرامواي ابتداء من يوم الإثنين 23 شتنبر 2024، بعد فترة تجارب في الظروف الواقعية للسير بدون مسافرين والتي انطلقت منذ شهر ماي الماضي.

اعلان

ووفق بلاغ للشركة ،هذا الإنجاز يعتبر خطوة هامة نحو تعزيز شبكة النقل العمومي في المدينة، ويأتي بعد النجاح الذي حققته الخطوط الأولى والثانية وخدمة الباصواي والتي ساهمت بشكل كبير في تسهيل حركة التنقل داخل المدينة وفي توفير خيارات أكثر تنوعًا للمواطنين للتنقل بين مختلف المقاطعات .

ويشار إلى أنه تم تنفيذ الخطين الثالث والرابع بعد فترة تجريبية شاملة، حيث تم اختبارهما في ظروف السير الواقعية بدون مسافرين منذ شهر ماي الماضي.

و تعد هذه المرحلة التجريبية ضرورية لضمان تقديم خدمات عالية الجودة، حيث تم التركيز على جميع الجوانب المتعلقة بالراحة والأمان.

اعلان

و وحسب نفس المصدر تم إجراء تقييم شامل للنقاط الأساسية لضمان الامتثال لأعلى معايير السلامة، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين البيضاويين.

و يهدف الخط الثالث إلى ربط المناطق الحيوية في المدينة، مما يسهل وصول المواطنين إلى مراكز العمل والتعليم والتسوق.

كما أن الخط الرابع سيعزز من التنقل بين الأحياء المختلفة، مما سيساهم في تقليل الازدحام المروري وتخفيف الضغط على وسائل النقل الأخرى.

وذكر البلاغ أن تحسين وسائل النقل العمومي يعتبر أحد أولويات الشركة ، وأنها تلتزم بتوفير خدمات تلبي احتياجات المواطنين وتساعد في تحقيق تنمية حضرية شاملة.

ودعت الشركة جميع المواطنين إلى تجربة جميع خطوط الطرامواي واستخدام خدمة الباصواي، ونتطلع إلى تحقيق جيل جديد من وسائل النقل المريحة والآمنة للجميع.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى