اعلان
اعلان
رياضة

برشلونة ينهي السنة بالتعادل الإيجابي

اعلان
اعلان

تعادل فريق برشلونة مع ضيفه ايبار الإسباني، بهدف لواحد، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الكامب نو، في إطار منافسات الجولة 16 من الليجا.

في الدقائق الأولى من المباراة ، قرر الحكم احتساب ركلة جزاء للفريق الكتالوني، بسبب تدخل عنيف من دفاع إيبار على رونالد أراوخو، لكن لم تدم فرحة زملاء ميسي، حيث لم يتمكن مارتن برايثوايت من وضعها في الشباك، اذ سدد بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس دميتروفيتش، وأهدر فرصة تسجيل.

اعلان

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم كل المحاولات القوية من طرف الفريقين.

وعرف الشوط الثاني، تألق دميتروفيتش حارس مرمى إيبار ، الذي كان بالمرصاد لمحاولات عثمان ديمبيلي بالخصوص ، قبل أن تأتي الفرصة لفرينكي دي يونج الذي سدد كرة سهلة بين يديه.

في حين لم يتمكن تير شتيجين من التصدي إلى كرة كيكي مهاجم إيبار، الذي وقع الهدف الاول و الوحيد لفريقه في الدقيقة 57، من خلال تسديدة كانت على يمين الحارس.

اعلان

و عادل الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة النتيجة للبارصا، في الدقيقة 67، بعد تمريرة عرضية من زميله من فيربو من الجانب الأيسر، ليسددها سدد قوية في مرمى الحارس دميتروفيتش.

و بهذا التعادل اصبح لبرشلونة 25 نقطة محتلة بها المركز السادس في ترتيب الليجا، فيما يتوفر ايبار على 16ن في المركز الرابع عشر.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى