اعلان
اعلان
سياسة

برلماني يفجر فضائح مدوية في وجه وزير الصحة

اعلان
اعلان

 

كشف هشام المهاجري، النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، يوم أمس الخميس، عن فضائح في وجه وزير الصحة خالد آيت طالب، خلال انعقاد اجتماع لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، وذلك بسبب تدابير صفقات فيروس كورونا كوفيد-19″.

اعلان

 

وأكد النائب البرلماني عن حزب البام، في وجه وزير الصحة قائلا: “لقيتي نقص 20 في المائة في الصفقات التفاوضية التي كلفت 150 مليار وهذا اعترافك في اللجنة ما يعني ضياع 120 مليار سنتيم وقلب عليها فين كانت كاتمشي”.

 

اعلان

وأوضح متحدثا: “الصفقات كيتخيطو وكايتكادو..غي تخاصمو عليها موالين الشي وشي كيشحن هنا وشي كيشحن هنا الحمد لله ملي تخاصمو وفضحو هادشي وانا كنحمل المسؤولية لناس عندك فالوزارة وهادي فلوس كتحلب من الميزانية العامة”.

 

وأضاف قائلا: “ارا دبا لفلوس لي كتحلب من جيوب المواطنين مباشرة..علنتي على صفقة جديدة رقم 2020 30 باش تشريو الدوا وكاين الدوا لي دار ليه الثمن المحتمل 4.80 درهم ومديرية الأدوية والصيدلة عاطية ل PPM PRIX Public   بين 90 و 100 درهم ما يعني 2000 في المائة وهو الثمن لي غيتباع به للمواطن”.

 

وعبر المهاجري بطريقة شديدة اللهجة: ” هادي فلوس غليظة علي وعليك السيد الوزير..هادي بقرة كيحلبو فيها 30 و لا 40 شركة كبار مني ومنك وهادشي موحال نقد عليه لا نتا لا أنا.. هادشي فيها ملايير كثيرة وكلشي من جيوب المواطن”.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى