اعلان
اعلان
رياضة

بلماضي معلقا على لعبه بالمغرب..سنذهب بطموح لتحقيق نتيجة ايجابية في بلد جار

اعلان

أوضح السيد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الأربعاء، إن الأزمة السياسية بين الجزائر والمغرب لن تؤثر على رحلة فريقه للمغرب لمواجهة منتخب بوركينافاسو، وأضاف ذات المتحدث “سنذهب بطموح تحقيق نتيجة ايجابية في بلد جار نتمنى أن تجري الأمور كما يجب وما يهمني هو الملعب والأرضية”.

وكان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد وافقت في وقت سابق على طلب الاتحاد البوركينابي لكرة القدم من أجل نقل مباراة منتخبه الأول ضد الخضر، ضمن ثاني جولات دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2022، والمقرر لها يوم 7 شتنبر الجاري، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، على خلفية عدم جاهزية ملعب “4 غشت” بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، واستحالة إتمام أشغال الترميم ورفع تحفظات الاتحاد الإفريقي في الوقت المناسب.

اعلان

وفضل منتخب بوريكينافاصو اللعب في المغرب لما يتوفر عليه هذا الاخير من ملاعب جيدة تستجيب لدفتر تحملات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي وبالاتفاق مع الاتحاد الدولي قد أجل إجراء الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بسبب عدم استجابة ملاعب عدد من البلدان الإفريقية لدفتر تحملات الفيفا، وصعوبة استقبالها في بلدان أخرى نظرا لانتشار جائحة كورونا.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى