اعلان
اعلان
مجتمع

بنسليمان.. تحرير الملك العمومي من طرف سلطات المحلية

اعلان

في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد تواصل سلطات محلية بالملحقة الإدارية الثانية بمدينة بنسليمان يوم لإثنين29 مارس الجاري تحت إشراف السيد باشا مدينة بنسليمان و السيد قائد ملحقة الإدارية الثانية بمدينة بنسليمان، مدعمة بعناصر من القوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية.

و تأتي هذه الحملة في إطار سلسلة من عمليات تحرير الملك العمومي المتواصلة بشكل يومي ، تشرف عليها مختلف السلطات المعنية بمدينة بنسليمان بجميع الأحياء تحت إشراف باشا المدينة مند فرض حالة الطوارئ الصحية .

اعلان

وتسعى هذه الحملة التي تشرف عليها السلطة المحلية من جهة إلى تحرير الملك العمومي في مختلف أحياء وشوارع المدينة، حتى يستعيد مستعملوا الطرق والشوارع حقهم في السير والجولان دون أي عرقلة، ويتمكن الراجلون من السير على الرصيف بكل أريحية، وذلك تماشيا مع القانون المنظم لاستغلال الفضاءات والمساحات العمومية .

ومن جهة أخرى، لتفادي الازدحام الذي يشكل خطرا على السلامة الصحية للمواطنين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد،بالإضافة إلى تنظيف المدينة وجعلها تتنفس الصعداء جراء تحرير احتلال للملك العام.

ولقد خلفت كل الاجراءات والتدابير والتدخلات ارتياح الساكنة التي تشيد دائما بالمجهودات الجبارة التي تبذلها السلطات بمدينة بنسليمان من أجل تحرير الملك العمومي وفرض حالة الطوارئ الصحية .

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى