اعلان
اعلان
مجتمع

بنسليمان…… مشاكل نقل بدوار ولاد بنسليمان

اعلان

 

يعتبر دوار ولاد بنسليمان بمدينة بنسليمان الذي يضم مجموعة من سكان حيث أن هذا لأخير ينتمي إلى مجال الحضري لمدينة بنسليمان ولا ينتمي إلى المجال القروي.

اعلان

و الغريب في لأمر هو أن سكان هذا دوار أصبحوا يعانون في لأواني لأخيرة من مشكل النقل بين مساكنهم و بين مكان عملهم أو غيرها من تنقلاتهم اليومية .

و سبب الرئيسي هو أن أصحاب سيارات لأجرة الكبيرة أصبحوا يمنعون أصحاب سيارات لأجرة صغيرة من نقل مواطنون إلى مكان سكناهم أو إلى زيارة مقابرهم مبررين أن دوار ولاد بنسليمان ضمن مجال القروي.

إلى أن حسب مجموعة من سكان أكدوا لجريدة منبر24 أنهم ينتمون إلى مجال حضري الذي يوجب على سيارات لأجرة صغيرة نقلهم ذهابا و إيابا إلى محل سكناهم و ليس سيارات لأجرة الكبيرة.

اعلان

و بعد معاينتنا الميدانية لمشاكل نقل الذي تسبب به أصحاب سيارة لأجرة الكبيرة بمنع ولوج سيارات لأجرة صغيرة بنقل المواطنون إلى محل سكناهم ، حيث فجئنا بعدم وجود سيارات لأجرة الكبيرة ذاخل مدينة بنسليمان للقيام بواجبها.

و يأمل سكان دوار ولاد بنسليمان إلى تذخل ممثل صاحب جلالة بإقليم بنسليمان سيد سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان بإعطاء أوامره
إلى سلطات العمومية و سلطات المحلية إلى تذخل من أجل رذع أصحاب سيارات لأجرة الكبيرة و سماح لسيارات لأجرة الصغيرة بنقل مواطني دوار إلى محل سكناهم

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى