اعلان
اعلان
مجتمع

“بيت مال القدس” تكشف موعد الاعلان عن نتائج جائزة التميز الصحافي

اعلان

أعلنت وكالة بيت مال القدس عن إحداث جائزة “القدس الشريف للتميز الصحافي في الإعلام التنموي”، إلى طلاب الإجازة والماستر في كل من المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط ومعهد الإعلام العصري التابع لجامعة القدس، وسيتم الإعلان عن نتائج هذه الدورة الأولى يوم الاثنين 6 يونيو المقبل.

وأشارت وكالة بيت مال القدس إلى أن الإعلان عن النتائج سيتم على الساعة السادسة مساء، في حفل سينظم ضمن فعاليات المعرض الدولي للنشر والكتاب، بحضور الطلاب الفائزين في الجائزة وممثلين عن المعاهد والمؤسسات الشريكة.

اعلان

وفي هذا الصد، أكدت الوكالة أنها “أبت، بالتشاور مع شركائها المؤسساتيين، إلا أن تطلق اسم الصحافية المقدسية الشهيدة شيرين أبو عاقلة على هذه الدورة، مع عزمنا الإعلان عن تخصيص منحة يخصصها مرصد الرباط للملاحظة والتتبع والتقويم التابع للوكالة في القدس لدعم الحريات في الصحافة والإعلام في القدس، تكريما للصحافية الراحلة ولزملائها الذين استشهدوا دفاعا عن قيم الحرية والعدل والسلام”.

وأشارت الوكالة إلى أن إحداث الجائزة يندرج في إطار التعاون بين وكالة بيت مال القدس الشريف والمعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط من جهة، ومع معهد الإعلام العصري التابع لجامعة القدس من جهة أخرى.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى