اعلان
اعلان
رياضة

تألق سوسي لافت في بطولة المغرب للملاكمة بإنزگان

اعلان

سفيان أريگو

اعلان

أسدل الستار مساء يوم أمس الأحد، على إقصائيات منافسات البطولة الوطنية للملاكمة لفئتي الشباب والكبيرات في إطار الموسم الرياضي 2023-2024، التي احتضنها المركب الثقافي عبد القادر بن محمد أوبيهي بمدينة إنزگان على مدار يومين.

هذه البطولة عرفت مشاركة 37 ملاكم وملاكمة من فئتي الشباب والكبيرات، برسم الدور ثمن وربع النهائي لفئة الشبان ثم ربع ونصف النهائي لفئة الكبيرات، تميزت بأجواء سادتها روح المنافسة والحماس، ما جعل الجماهير الحاضرة بأعداد كبيرة تستمتع وتتفاعل مع نزالات قوية ومثيرة.

فيما نالت عصبة جهة سوس ماسة على حصة الأسد بهذه البطولة، إثر تأهل عدة أبطال التي تمثل الجهة أحسن تمثيل، حيث ضمن ملاكمين التأهل إلى الدور نصف النهائي، بينما تأهلت خمس ملاكمات من فئة الكبيرات إلى نفس الدور.

اعلان

إنجازات ما زالت تتوالى ومجهدوات جبارة مبذولة مستمرة من قبل مسؤولي عصبة جهة سوس ماسة، بغية الاهتمام أكثر بهذه الرياضة في سبيل الرقي بها، من أجل تطويرها واكتشاف مواهب بارزة تشق طريق النجاح وطنياً وعالمياً.

جدير بالذكر أن هذه البطولة نُظمت من طرف عصة سوس ماسة للملاكمة، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية وبتنسيق مع جمعية الدفاع الحسني الرياضي السوسي والجماعة الترابية لإنزگان، حظيت بنجاح لافت على عدة أصعدة يليق بكل الساهرين على هذا الحدث.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى