اعلان
اعلان
مجتمع

تارودانت.. حملة أمنية كبرى للحد من الإجرام والإتجار في المخدرات

اعلان

شنت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بتارودانت، حملة تمشيطية واسعة بمختلف أحياء المنطقة من أجل تدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين خاصة في هذه الظرفية الموسومة بتخفيف إجراءات الطوارئ الصحية والعودة التدريجية للحياة الطبيعية، وبهدف تجفيف منابع الجريمة وتوقيف الجانحين للحد من أفعالهم الاجرامية.

وحسب مصدر “منبر24″، الحملة الامنية واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء، تأتي تنزيلا للاستراتيجية الأمنية الوطنية لمحاربة الجريمة و القضاء على منابعها، كما عرفت الحملة مشاركة كافة الوحدات الأمنية بالمنطقة، والتي تروم محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، وخاصة ترويج المخدرات والسرقة واعتراض السبيل (الكريساج) وضبط الأشخاص الذين يشكلون خطرا على المواطنين. كما شملت أيضا مراقبة الدراجات النارية.

اعلان

وكشف المصدر ذاته، أن هذه الحملة الأمنية، أسفرت عن توقيف العشرات من الأشخاص متلبسين بإرتكاب جرائم مختلفة، بالإضافة إلى توقيف العديد من الاشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني، بالإضافة إلى شن حملة واسعة استهدفت أصحاب الدراجات النارية و مستعملي الطريق الذين يرتكبون مخالفات مرورية تكون وراء وقوع العديد من حوادث سير، وكانت الحصيلة ايداع العديد من العربات والعشرات من الدراجات النارية بالمستودع البلدي و تحرير مخالفات جزرية مهمة في حق مخالفي قانون السير.

الحملة الأمنية التي تندرج في إطار ترسيخ الإحساس بالأمن لدى المواطنين لقيت استحسانا لذا الساكنة التي طالبت بإستمرارها.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى