اعلان
اعلان
مجتمع

تارودانت: مستشفى المختار السوسي يتسلم مستلزمات طبية من جمعية

اعلان

رشيد ايت الشيخ

تسلمت إدارة مستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة تارودانت، صباح يومه الاثنين 19 يوليوز 2021 ، الدفعة الثانية من المسلتزمات والأجهزة الطبية والصيدلية وذلك بمبادرة وإشراف من الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المؤسس لجمعية “تارودانت أولا” .

اعلان

المبادرة تميزت كذلك بتسليم عدد من الخرفان كأضحية للعيد لفائدة نزلاء جناح الأمراض العقلية، والذي يتشرف على ذبحها  عامل عمالة تارودانت .

ويأتي هذا النشاط في إطار تفعيل مذكرة الإتفاقية الذي جرى توقيعها بين جمعية تارودانت أولا و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتارودانت ، بشأن دعم منظومة الصحية بالإقليم وتحسين الخدمات الصحية .
هذا وقد وعد الدكتور مصطفى عزيز بتسليم الدفعة الثالثة من المستلزمات والأجهزة الطبية في الأيام المقبلة ، بالإضافة إلى الشروع في حفر بئر جديد بالمستشفى بمواصفات رفيعة فور الإنتهاء من الدراسة التقنية له ، زيادة عن تزويده بالألواح الطاقة الشمسية قصد التخفيف من ميزانيات التكلفة الكهربائية.

اعلان

من جهته عبر مدير المستشفى الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي، عن مدى فرحه و أهمية هذه المبادرة التي لها طابع إيجابي على الأسرة الطبية لرفع كفاءة المنظومة الطبية في مواجهة العدوى بفيروس كورونا المستجد ، تحسين الولوج إلى الخدمات الصحية .

النشاط عرف حضور أعضاء مكتب المسير لجمعية تارودانت أولا، وعدد من الأطر الطبية بالمستشفى ، بالإضافة إلى ممثلي المنابر الإعلامية الجهوية والمحلية .

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى