اعلان
اعلان
مجتمع

ترويج الأقراص المخدرة يجر عشرينيا إلى الإعتقال بخنيفرة

اعلان
اعلان

 

عزيز المسناوي

اعلان

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بخنيفرة، مساء أمس الخميس 21 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية؛ يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وإستهلاك مخدر الشيرا والإتجار في الأقراص الطبية المخدرة.

وجرى توقيف المشتبه فيه في حالة تلبس بإستهلاك و ترويج كمية من مخدر الشيرا، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيه، الذي كان يعده كنقطة لترويج هذه الممنوعات، من حجز 757 قرصا طبيا مخدرا من مختلف الأنواع وأربع عبوات مخدرة هاتف نقال، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اعلان

وتأتي هذه القضية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بخينفرة، والتي لا تزال متواصلة حتى حدود الساعة، بغرض استهداف كافة الأوساط التي تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بجميع أنواعها، باعتبارها من بين الأسباب المباشرة التي تفرز أنماطا إجرامية موسومة بالعنف وتستهدف شرائح مجتمعية معينة، خصوصا في هذه الفترة التي تتزامن مع بداية الموسم الدراسي.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى