اعلان
اعلان
مجتمع

تعاون بين علامة تجارية مغربية “NOOCO” وأشرف حكيمي

اعلان

في إطار البحث عن منتجات عالية الجودة وأذواق ونكهات جديدة ، في عالم الشوكولاتة و البسكويت ، خرجت إلى السوق المغربي علامة تجارية مغربية جديدة تدعو إلى الابتكار والتميز.

و لتعزيز وطنيتها إختارت هذه الشركة التعاون مع البطل المغربي أشرف حكيمي .

اعلان

و يشار إلى أن NOOCO علامة تجارية للوجبات الخفيفة الحلوة – الشوكولاتة وألواح الشوكولاتة والبسكويت – مغربية 100% موجهة لجمهور واسع .

و تؤكد العلامة التجارية بكل فخر على مغربيتها،من خلال غرس ثقافة التميز، بشعارها “لذيذ بكل فخر، شوكولاتة بفخر، مغربي بكل فخر”.

و من المعروف أن أشرف حكيمي هو رياضي رفيع المستوى يتمتع بمسيرة رياضية استثنائية سواء في الأندية أو في المنتخبات، كما أنه يشارك بشكل كبير في العديد من الأعمال الخيرية، ولا سيما من خلال مؤسسة أشرف حكيمي،ويظهر بكل فخر ارتباطه بالمغرب، ويجسد قيم العمل والشغف، مما يجعله نموذجا للشباب المغربي.

اعلان

و أفاد حكيمي “يشرفني أن أرتبط بهذه العلامة التجارية المغربية التي ستصبح بلا شك أيقونية و تجسد NOOCO قيم الابتكار والجودة العزيزة علي والتي تنعكس في جميع منتجاتنا، و تابع أن إنشاء هذه العلامة التجارية بأعلى المعايير هو مصدر فخر لي كمغربي وآمل أن يكون مصدر إلهام لشبابنا. » .

و من جهته أعرب هشام العرقي الحسيني، المدير العام لشركة Next Snacking Industry،عن سعادته بهذا التعاون ، وسجل ، “نحن سعداء بهذا التعاون متعدد الأبعاد وتشرفنا بثقة أشرف حكيمي. ولدعم نشر علامتنا التجارية NOOCO، التي تدعو إلى التميز وتؤكد بفخر على مغربيتها، لا يمكننا أن نأمل في سفير أفضل. نحن أيضًا “سعداء جدًا بالمساهمة في الأنشطة المختلفة التي تقوم بها مؤسسة أشرف حكيمي” .

جدير بالذكر أن العلامة التجارية NOOCO متوفرة الآن في العديد من نقاط البيع في جميع أنحاء المملكة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى