اعلان
اعلان
مجتمع

تنصيب عبد الكريم نصر مديرا إقليميا جديدا لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بخنيفرة

اعلان
اعلان

عزيز المسناوي

اعلان

جرى، صباح اليوم الثلاثاء 23 يوليوز الجاري، بمقر المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بخنيفرة، تنصيب عبد الكريم نصر مديرا إقليميا، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي عرفتها الوزارة المذكورة بهدف ضخ دماء جديدة في منظومة قيادة وتدبير قطاع النقل والتجهيز واللوجستيك والماء.

وقد أشرف المدير الجهوي للتجهيز والماء لجهة بني ملال – خنيفرة، يونس مسكيني، بتكليف من وزير القطاع على حفل التنصيب، بحضور جميع رؤساء المصالح وأطر وموظفي وأعوان المديرية الإقليمية، حيث أشاد في كلمة له بالمناسبة، بمجهودات عبد الكريم نصر، الذي كان على رأس المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء ببوجدور.

وقدم المدير الجهوي، نبذة عن المسار المهني لعبد الكريم نصر، المدير الإقليمي الجديد، منوها بالخبرة والتجربة التي راكمها خلال مساره المهني.

اعلان

وخلال هذا اللقاء تقدم، يونس مسكيني، بالشكر للمدير السابق، مصطفى تفسوت، على المجهودات التي بذلها خلال تحمله المسؤولية بهذة المديرية خاصة أن هذا الإقليم يضم 22 جماعة ترابية، متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة باقليم اليوسفية.

كما تقدم المدير الجهوي بكلمات الشكر والعرفان لجنود الخفاء الذين يشتغلون خلال فترة إزاحة الثلوج والأوحال على طول أشهر السنة.

وخلال نفس المناسبة تم تكريم صالح محمد رئيس مصلحة المياه بمناسبة احالته على التقاعد بعد ازيد من 40 سنة من العمل الجاد، مع التنويه بسمعته الطيبة ودماثة اخلاقه طيلة مسيرته المهنية.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى