اعلان
اعلان
مجتمع

تنغير..تهم النصب والاحتيال تطيح بشخصين

اعلان

أفلحت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير، بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، في توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال، بكل من قلعة مكونة وبومالن دادس.

وحسب المعطيات الأولية، فإن وكيل الملك لدى المحكمة الإاتدائية بتنغير توصل بشكاية من أحد الضحايا يتهم فيها شخصا يقطن بمدينة قلعة مكونة بالنصب والاحتيال عليه، وجرى تكليف المركز القضائي للدرك الملكي لفتح تحقيق في الموضوع.

اعلان

وأسفر التحقيق، الذي فتحته عناصر الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة، عن توقيف المشتبه فيه الأول بقلعة مكونة، وتوقيف شخص آخر بمدينة بومالن دادس.

وبعد تعميق البحث تبين أن المشتبه فيه الأول سبق أن نصب على عدد من الأشخاص في مبالغ مالية كبيرة؛ ضمنهم مهاجر نصب عليه في مبلغ يفوق 600 ألف درهم.

وتواصل عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة تنغير الاستماع إلى المشتبه فيهما الموقوفين، وتعميق البحث معهما من أجل الوصول إلى ضحاياهما أو باقي الجرائم المرتكبة من طرفهما أو أسماء لأشخاص من المحتمل مشاركتهم في هذه الأفعال الإجرامية التي يعاقب عليها القانون.

اعلان

ومنذ توقيف المشتبه في الأول، بدأ يتوافد على المركز القضائي للدرك الملكي عدد من الأشخاص الراغبين في وضع شكايات ضده، يتهمونه بالنصب والاحتيال عليهم وسلبهم أموال مقابل وعود كاذبة.

وسيتم، اليوم الجمعة، تقديم الموقوفين أمام أنظار النيابة العامة من أجل ما نسب إليهما لاتخاذ القرار القضائي المناسب في حقهما.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى