اعلان
اعلان
غير مصنفمجتمع

وزارة التعليم تكشف عن مصير نتائج مباراة توظيف أساتذة المراكز الجهوية

اعلان

وزارة التعليم تكشف عن مصير نتائج مباراة توظيف أساتذة المراكز الجهوية

أكدت وزارة التربية الوطنية أن المناصب التي لم يعلن عنها بخصوص مباراة توظيف أساتذة التعليم العالي المساعدين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بقيت شاغرة ولم يتوفق فيها أحد.

وقال الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليم Fne ،عبدالرزاق الإدريسي، إن مسؤولي الوزارة أوضحوا، خلال لقائهم أمس الثلاثاء بالنقابات التعليمية، أن الوزارة ستعلن عن مباراة جديدة للتوظيف في هذه المناصب الشاغرة.

اعلان

من جانب آخر، أعلنت تنسيقية الدكاترة المتضررين من تأخِير الإعلان عن نتائج مباراة توظيف أساتذة التعليم العالي المساعدين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، في بيان لها، مواصلة متابعتها الحثيثة لمستجدات ملفها، بما يحقّق المطلبَ العادل والحقَّ المشروع في استكمال الإعلان عمَّا تبَقَّى من نتائج المباراة المذكورة.

ودعت إلى ضرورة الكف عن سياسة الصمت والهروب إلى الأمام تجاه المطلب العادل والحق المشروع للدكاترة المتضررين في إعلان ما تبقى من نتائج، أسوة بباقي المباريات التي تم إعلان نتائجها إلى حدود 14 دجنبر 2021، إلى حين استخلاص كافة الحقوق المشروعة للدكاترة المتضررين، وكشْفِ جميع معطيات هذا الملف.

وقال المتضررون في دات البيان “إن وَطنيَّةَ وكَرامَة وحُرِّية الدكاترة المتضررين ليست مطروحة على طاولة المزايدة ولا المساومة ولا المصادرة”، مشيرين إلى “الاعتزاز بالكفاءة والنزاهة والتَّجرُّد في خدمة الصالح العام من موقع المشروعية القانونية والمبادئ الدستورية والثوابت الوطنية التي يرعاها الملك محمد السادس ”.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى