اعلان
اعلان
ثقافة وفن

“ثم أنا” جديد النجمة السورية أصالة نصري

اعلان
اعلان

أزالت النجمة السورية أصالة نصري ،الستار عن ألبومها الغنائي الجديد “ثم أنا”، وذلك عبر قناة روتانا المنتجة للعمل وعبر منصة “سبوتيفاي” للاستماع الموسيقي.

اعلان

و ألبوم “ثم أنا” الجديد لأصالة ،يضم 10 أغنيات وهي “الكرسي”، من كلمات خلف الخلف وألحان جمانه جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، وأغنية “كلك لهم”، من كلمات رحاب، وألحان نواف عبدالله، وتوزيع موسيقي عدنان عبدالله، وأغنية “أمان أمان”، من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي.

فيما عنونت رابع أغنيات الألبوم بعنوان “ما تهون”، من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع موسيقي زيد نديم، ثم أغنية التي حمل الألبوم اسمها “ثم أنا”، من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم.

كما شمل هذا الألبوم 4 أغنيات أخرى وهي “تسالني”، “يمر وما يسلم”، “إنسان”، “لا تختبر” و”جرح العرب”.

اعلان

جدير بالذكر أن آخر عمل غنائي لأصالة كان عبارة عن أغنية “أصحاب الأرض”، التي أصدرتها لدعم الشعب الفلسطيني، قبل حوالي ال 3 أشهر، وذلك بالتعاون مع الشاعر فارس قطري والمخرج عادل رضوان.

ويشار إلى أن أصالة استقبلت العام الجديد بطرح أغنية مصورة بعنوان “صندوق”، عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر رامي قحطان كوسا، فيما عادت الألحان الوتوزيع ليزن الصباغ، بينما حمل الكليب توقيع حسن غدار.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى