اعلان
اعلان
مجتمع

حالة الطقس اليوم الثلاثاء بربوع المملكة

اعلان

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم  الثلاثاء 21 دجنبر الجاري، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا، خلال الصباح والليل، مع تكون صقيع فوق كل من مرتفعات الأطلس  والريف والجنوب الشرقي للبلاد والهضاب العليا الشرقية.

وستكون السماء غائمة جزئيا وستعطي قطرات متفرقة محلية شمال الأقاليم الجنوبية وسوس والجنوب الشرقي للمملكة والأطلسين الكبير والصغير والمناطق الوسطى لتهم خلال الليلة القادمة المناطق الشمالية، مع هبوب رياح محليا قوية نوعا ما بالسهول الوسطى.

اعلان

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 4 و درجة واحدة بمرتفعات الأطلس، و 02 و 08 درجات بكل من الريف  والهضاب العليا الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية، ما بين 07 و 13 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى و بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد، وستكون ما بين 10 و 16 درجة بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

و ستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 08 و 15 درجة بالأطلس، ما بين 13 و 19 درجة بكل من الريف والمنطقة الشرقية و الجنوب الشرقي، ما بين 18 و 24 درجة بالمناطق الشمالية والوسط و منطقة سوس و الشمال-الشرقي للأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 24 و 29 درجة غرب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان شمال طانطان وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

اعلان

 

شاهد ايضا : الإبراهيمي: أمامنا أربعة إلى خمس أسابيع لسيادة أوميكرون بالكامل على دلتا

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى