اعلان
اعلان
ثقافة وفن

حقيقة إلغاء قناة مصرية عرض حلقة لمجرد ببرنامج “سهرانين”

اعلان

بقلم خولة السهلاوي

خلق تأجيل عرض حلقة النجم المغربي سعد لمجرد ، الذي حل ضيفا على الفنان المصري أمير كرارة ببرنامج “سهرانين”، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

اعلان

ورجح عدد كبير من متابعي المجرد ، أن يكون السبب وراء عدم بث قناة “ON” المصرية لحلقة سعد لمجرد، التي كان مقرر عرضها يوم الأربعاء الماضي على الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، إلى إلغاء القناة لعرض الحلقة بسبب حملة شنها بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي المصريين عبر تويتر ، الذين طالبوا القناة بعدم استضافة لمجرد.

وفي هذا الصدد تضامن عدد كبير من محبي الفنان المغربي سعد من خلال مجموعة من الهاشتاغات التي دشنوها عبر موقع تويتر، أبرزها “سعد لمجرد خط أحمر”، وذلك بعد إنتشار الخبر .

ووسط هذا الجدل الكبير  عبر مواقع التواصل الإجتماعي، جزم حساب برنامج “et بالعربي” عبر موقع تويتر الأمر  ، من خلال تغريدة جاء فيها “حلقة سعد لمجرد ببرنامج “سهرانين” لم تعرض الليلة بسبب الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر”.

اعلان

يشار إلى أن سعد المجرد ،لم ينف أو يؤكد صحة الأخبار المتداولة بخصوص تأجيل عرض حلقته مع أمير كرارة ، بل إقتصر على تهنئة الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، وذلك من خلال منشور له عبر موقع أنستغرام، جاء فيه :”احبابي الفانز في مصر اهنئكم قيادة وشعبا وجيشا بذكرى السادس من اكتوبر ..وتحية لأرواح شهداء ذلك اليوم العظيم ..كل عام ومصر الحبيبة بخير وسلام … “.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى