اعلان
اعلان
مجتمع

حملة تطهير و تنظيف سوق حي إزيكي

اعلان

 

مصطفى ختراني

اعلان

جرى بعد زوال يوم الجمعة بسوق حي إزيكي بتراب مقاطعة المنارة ، حملة للتنظيف و إزالة الأزبال، حيث أشرف على العملية السيد كمال ماجد النائب التاسع لرئيسة جماعة مراكش ، و المفوض له قطاع النظافة و بحضور السيد عبدالواحد الشفقي رئيس مجلس مقاطعة المنارة و فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة.
وقد لقيت هذه المبادرة إستحسان الباعة و كذا مرتادي السوق، حيث أكدوا على أن السوق كان يعيش وضعا بيئيا كارثيا، لكن بفضل مجهودات المجتمع المدني بإزيكي و رئيس جمعية سوق حي إزيكي و التواصل الفعال و الناجح للسيد كمال ماجد و الذي قام بزيارة مطلع هذا الأسبوع للسوق، تم التذخل لتنقية جنبات السوق.
فالسوق يمتد بين عدة أزقة حيوية بدوار إيزيكي، وفي حذيث خصنا به السيد رشيد كنوز فاعل جمعوي بالحي، أكد أن السوق و محيطه يعاني من قلة النظافة و كذا وجب إعادة تبليط الشارع و أزقة محيطة به ، و أردف قائلا نشكر السيد الخدوم كمال ماجد على تواصل المستمر ليلا نهار.
ومن جهته أكد الشاب و الفاعل الجمعوي الدكتور طارق حيدار على ظرورة تجويد العمل الذي يقوم به مختلف المتدخلين، و الاقتداء بنجاعة التفاعل و التواصل و التدخل الآني الذي يقوم به مشكورا السيد كمال ماجب نائب عمدة مراكش

 

شاهد ايضا : الإبراهيمي: أمامنا أربعة إلى خمس أسابيع لسيادة أوميكرون بالكامل على دلتا

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى