اعلان
اعلان
مجتمع

حملة لدعم سائقي الشاحنات خلال شهر رمضان

اعلان

اطلقت بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا، بشراكة مع هارد أوطو، النسخة الثانية من المبادرة السنوية “عيون على الطريق”، التي تستهدف السلامة الطرقية  وراحة السائقين خلال شهر رمضان المبارك.

وتدعم هذه الحملة السنوية سائقي الشاحنات في المغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، تقديرا لمجهوداتهم وقدرتهم على الصمود، كما تعكس التزام بريجستون لتعزيز التكافل الاجتماعي، خاصة لمن يقضون بمفردهم شهر رمضان، حيث توفر النسخة الثانية من الحملة التي تم إطلاقها مع بداية الشهر الفضيل، للسائقين في المغرب فرصة للاسترخاء والمشاركة في أنشطة ترفيهية مختلفة، والإفطار مجتمعين في محطة للوقود بتيط مليل.

اعلان

 

هذا وتقدم لسائقي الشاحنات فحوصات طبية مجانية، بفضل تواجد مهنيي الصحة في الموقع طوال الشهر الكريم، حيث يجري أخصائي العلاج الفيزيائي للسائقين فحصا شاملا للحركة والعمود الفقري ووضعية الجسد، إضافة إلى اختصاصي التغذية، الذي يقترح أفضل الحميات الغذائية، لمساعدتهم على الحفاظ على صحتهم البدنية والعقلية. كجزء من هذه المبادرة، يتم أيضا فحص ضغط العجلات والأعطاب الطفيفة للشاحنات، الشيء الذي سيحسن من السلامة على الطريق.

 

اعلان

يشار في الاخير أن النسخة الثانية للحملة تهدف بالاساس لتعزيز السلامة الطرقية، وضمان راحة السائقين المهنيين. اذ من المتوقع أن يستقبل فضاء تيط مليل، أزيد من 5000 سائق شاحنة للاستفادة من الأنشطة والخدمات التي تقدمها بريجستون وهارد أوطو لدعم السائقين الذين يقضون الشهر الفضيل بعيدا عن أقاربهم.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى