اعلان
اعلان
ثقافة وفن

دخول المؤثرين إلى الملعب يخرجو عدد من المشاهير عن صمتهم

اعلان

انتقد الفنان يوسف الجندي عن دخول عدد من المؤثرين ، مدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله من أجل متابعة لقاء المنتخب الوطني ضد نظيره الغيني، رغم قرار منع دخول الجماهير إلى الملاعب بسبب الإجراءات الإحترازية لتفادي عدوى فيروس كورونا.

 

اعلان

 

 

واختار الجندي حسابه الرسمي على موقع أنستغرام من أجل التعبير عن غضبه الشديد مما شهدته مدرجات الملعب، الذي شهد لقاء المغرب ضد غينيا، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

اعلان

 

 

وأفاد الجندي عبر شريط مصور :”آجي كيفاش زعمة هاذوك المؤثرين دوك es influenceurs لي داخلين البارح للتيران زعمة كيفاش؟ يا إما حلو التيران لينا كاملين ، انا كنهضر كجمهور ماشي كممثل كجمهور كيشجع الفريق الوطني المغربي وبغى يدخل للتيران”.

 

وتابع :”ملي حابسين التيران ماشي مشكل ولكن باش المؤثرين هادوك يدخلوا وحنا كجمهور ماندخلوش راه مايمكنش، شنو زعمة هادوك دايرين شي حاجة أنتي كوفيد ولاداقين شي لقاح ماكيعاديش ولا، يا إما حلو لينا التيران كاملين ولا سدوا علينا كاملين ولا زعمة المؤثرين شنو زعمة شنو، وا لا عاوتاني مانبداوش نديرو هاذ شي “.

 

من جهة أخرى أثار دخول عدد من المؤثرين ومشاهير السوشال ميديا مبارة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الغيني، خلق موجة غضب واسعة في صفوف عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

 

يشار إلى أن دخول المؤثرين إلى الملعب دفع عددا من المشاهير إلى الخروج وانتقاد المسؤولين بسبب الميز الكبير، الذي ترتب عن السماح للمؤثرين دون غيرهم بالدخول إلى المدرجات.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى