اعلان
اعلان
مجتمع

دي فاكتو” تطلق باقة العام الجديد”

اعلان

تطرح دي فاكتو باقتها المبهرة للعام الجديد في الأسواق، حيث تلتقي الأناقة الرياضية بالراحة الخالدة للملابس الكلاسيكية.

واستلهاما بالاحتفال المتلألئ بليلة رأس السنة الجديدة، تتميز المجموعة بتصميمات مزينة بالترتر، البريق، والأحجار الكريمة، حيث تبدو مثالية للترحيب بالعام الجديد بإشراق وأناقة.

اعلان

هذا، وتسلط المجموعة الضوء على التطور الرياضي والجاذبية المريحة للملابس التقليدية، التي أعيد تصورها لموسم الأعياد، إذ يتميز بمجموعة من الأصناف بألوان معدنية، تماشيا مع موضة الموسم، جنبًا إلى جنب مع الألوان الاحتفالية الكلاسيكية مثل الأحمر والأسود والأخضر، حيث تظهر الأقمشة مثل الساتين اللامع والمخمل الفخم بارزة عليها، في حين أن الأنماط المتقلبة تضفي عليها طابعا وكأنها «كلاسيكية لا غنى عنها وصالحة لكل عصر».

كما تحتل أقمشة الدانتيل أيضًا مركز الصدارة في باقة ملابس النساء والأطفال، مما يضيف لمسة من الأناقة الدقيقة إلى باقة المناسبات الاحتفالية.

ومن خلال تصميم هذه الباقة، تمت دعوة مرتديها لتجربة مزيج من الصقل المريح والذوق الاحتفالي. لقد تم حياكة هاته الملابس لتعزيز متعة احتفالات الموسم، وتصميمها لجعل المرء يشعر بالأناقة الغامرة وينتابه شعور بالراحة والارتياح.

اعلان

فإن تصميم باقة دي فاكتو للعام الجديد ما هو إلا ضمان دخولك أنت وعائلتك إلى العام الجديد، سواء كنت تحتفل مع أحبائك أو تحضر إحدى أكثر حفلات ليلة رأس السنة الجديدة بريقًا، وأنتم تستمتعون باحتفالية أفضل.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى