اعلان
اعلان
سياسة

رؤساء الجماعات الترابية لإقليم برشيد في زيارة إلى الكركرات

اعلان

 

نظم رؤساء الجماعات المحلية التابعة ترابيا لإقليم برشيد، أمس السبت 26 دجنبر الجاري، زيارة لمعبر الكركرات، حيث ثمنوا في بيان مشترك، تالته رئيسة جماعة أولاد زيان عن حزب الحركة الشعبية، وفاء البوعمري، عن اعتزازهم بالقرار الحازم والحكيم لجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بشأن العملية المهنية والسلمية في معبر الكركرات، والتي مكنت من إعادة تأمين حركة مرور الأفراد والسلع، بين المغرب وموريتانيا خصوصا، وبين أوروبا وبلدان إفريقيا جنوب الصحراء بصفة عامة.

اعلان

 

وأكد رؤساء المجالس الترابية لإقليم برشيد، الموقعين على هذا البيان، على الانخراط المبدئي والتام، في التعبئة الشاملة، واصطفافهم المتين وراء الملك، في التصدي لكل مناورات أعداء الوحدة الترابية للمملكة، مؤيدين قرار جلالته، بتطهير معبر الكركرات.

 

اعلان

صلة بالموضوع، سجل الرؤساء سالفي الذكر، بكل ارتياح وثقة في المستقبل النهضة، التنموية التي تشهدها المناطق الجنوبية للمملكة، والتقدم الحاصل في تنفيذ المشروع التنموي، الخاص بهذه المناطق.

 

حري بالذكر، أنه من خلال هذه الزيارة الميدانية لمعبر الكركرات الحدودي، سجل رؤساء المجالس الترابية لإقليم برشيد، التدفق الطبيعي لحركة المرور عبر هذا المعبر، وعودة حركة التنقل المدني والتجاري، بين المغرب وموريتانيا.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى