اعلان
اعلان
اقتصاد

رحلة مكتب السياحة تستكشف السوق الهندي

اعلان

أفاد المكتب الوطني المغربي للسياحة إن “المغرب يسجل حضوره لأول مرة في دورة 2024 من معرض الأسفار (Outbound Travel Market)، الذي بدأ يوم الخميس بمومباي (غرب الهند)، ليؤشر بذلك على مرحلة مهمة بالمجهودات المبذولة من طرف المملكة المغربية لاقتحام السوق الهندي المتواجد حاليا في أوج التطور والازدهار”.

وكشف المكتب الوطني المغربي للسياحة، في بلاغ له، أن “هذه التظاهرة دُشنت بحضور سفير المغرب بنودلهي، محمد المالكي”، مضيفا أن “هذا المعرض يعد واحدا من المواعيد المتميزة لدى المهنيين الدوليين بالقطاع السياحي الساعين إلى ولوج هذا السوق الآهل بالسكان عبر العالم”.

اعلان

وذكر المصدر عينه أنه “في إطار هذا المعرض، المنظم إلى غاية 10 فبراير الجاري، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى تصميم رواق خاص ومميز ضم 10 وكالات مغربية للأسفار، ويقترح على زواره منصة تليق بسمعة المغرب بغية إطلاع المسافرين سكان الهند والدوليين على العرض السياحي المغربي والترويج للمملكة كوجهة متميزة تزخر بالعديد من المؤهلات السياحية”.

وأردف ضمن البلاغ أن “السوق الهندي يشهد حاليا تطورا مهما ويتواجد ضمن الأسواق التي تعرف نموا متسارعا عبر العالم، وقد أهله لذلك توفر الهند على نمو اقتصادي صلب، وطبقة متوسطة مهمة في طور الازدهار والرخاء، مع ارتفاع في الدخل المتوفر والرحلات الجوية، وهو الأمر الذي أدى إلى ارتفاع عدد الأسفار الدولية انطلاقا من الهند”.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى