اعلان
اعلان
ثقافة وفن

زكرياء غافولي يقدم هدية فنية للمقبلات على الزواج

اعلان

أعلن الفنان زكرياء غافولي عن إستعداده لتقديم هدية فنية، للمقبلات على الزواج من خلال طرح “كشكول شعبي” خاص بـ “دورة العروسة”.

اعلان

وتقاسم غافولي الـ “كوفر” الخاص بالأغنية مع متابعي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أرفقه بتعليق جاء فيه : “أحبابي الغاليين، الدورة ديال العروسة بكشكول من أغاني الأعراس المغربية بتوزيع ورؤية جديدة على طريقة الغفولي لي حبيتوها في فيديو كليب”.

وأزال غافولي في المنشور نفسه الستار عن موعد إصدار العمل، قائلا: “يوم الأحد 21 أبريل على الساعة الخامسة مساء على قناتي الرسمية يوتيوب وكل المنصات الرقمية. أتمنى أن تنال إعجابكم”.

جدير بالذكر أن إصدارات الغافوري الأخيرة ،التي تميزت بطابع شعبي لقيت إعجاب كبير في صفوف جمهور الفنان المغربي ،و تصدرت التراند على مواقع التواصل الإجتماعي .

اعلان

و تجدر الإشارة أيضا إلى أن أخر عمل لزكرياء كان كشكول شعبي جديد حمل عنوان ،”منين أنا”،بتوزيع جديد و رؤية فنية جديدة،من إخراج أناس بنحفيظ و توزيع عديل لخليفي .

و حجز “منين أنا” مكانه في عرش الطوندونس المغربي بعد مدة قصير من طرحه على القناة الخاصة للفنان الغافوري ،على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى