اعلان
اعلان
ثقافة وفن

شباب دوار تغرمت يُشعلون شمعة جمعية آفاق للثقافة والتربية بطاطا

اعلان

التأم العشرات من شباب دوار تغرمت بمدينة طاطا، أمس بزاوية مولاي الحاج قضد تأسيس جمعية آفاق للتربية والثقافة للمساهمة في الدفع بعجلة الثقافة بالمدشر إلى جانب الغيورين من أبناء البلدة.

عبد الصمد فريد صرَّح للجريدة أن المولود الجديد جاء بعد نقاش مستمر بين أفراد اللجنة التحضيرية التي ضمت فعاليات وشخصيات محلية وممثلي الساكنة بالمجلس الجماعي لطاطا، بهدف المساهمة إلى جانب المجتمع المدني بالمدينة في تنمية المدينة عامة ومدشر تغرمت خاصة في الجوانب الثقافية والتربوية، وإعداد الناشئة لما فيه خير للصالح العام المحلي والإقليمي.

اعلان

وأضاف المتحدث أن المكتب المسير الذي تم انتخابه، بعد المصادقة بالإجماع على القانون الأساسي، ضم خيرة شباب المدشر الذين سيتحملون مسؤولية الجمعية للسنوات المقبلة من اجل تحقيق أهدافها المتفق عليها وفق الآليات والوسائل المدرجة في ذات القانون. هذا وقد جاءت تشكيلة المكتب المسير على النحو التالي:

رئيسة الغرع :كريمة اجدور، نائب الرئيس : عبد الصمد فريد ، الكاتب الفرع : عبد المجيد الشيخ ، نائب الكاتب : يوسف الصابري ، الأمين: ابراهيم الحمزاوي ، نائب الأمين : بهيجة اوحيدا ، المستشار : اسماء امرير.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى