اعلان
اعلان
اقتصاد

شركة “شنايدر إليكتريك” تعين مسؤولة جديدة

اعلان
اعلان

أفصحت Schneider Electric، الشركة الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن تعيين دياريتو مادينا غاي ديينغ رئيسة لمجموعة إفريقيا الفرانكفونية والجزر، وستتخذ دياريتو مقرا لها في الدار البيضاء، حيث تقع إدارة المجموعة.

و كشفت الشركة، في بيان لها، أن “دياريتو ديينغ ستقود، من خلال منصبها الجديد، أنشطة المجموعة في أكثر من 60 دولة تشمل المغرب العربي وغرب ووسط إفريقيا والجزر، وستقود استراتيجية Schneider Electric في هذه الجغرافيا للأسواق النهائية للبنية التحتية والصناعة ومراكز البيانات والمباني؛ وبالتالي، فهي مسؤولة عن نشر حلول المجموعة التي تشكل الاستدامة، والكهرباء 4.0 والأتمتة من الجيل التالي”.

اعلان

و شدد المصدر عينه على أن “Diaretou Dieng قائدة محترفة ملهمة وصارمة، لديها خبرة غنية في أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ولها خلفية مهنية لأكثر من 20 عاما، وشهدت توليها أدوارا استراتيجية وقيادية في قطاع الاتصالات”، مضيفا أن “المهندسة Diaretou هي خريجة كلية هارفارد للأعمال والتعليم التنفيذي، وتحمل درجة الماجستير من HEC باريس، وهي أيضا خريجة المدرسة المركزية في ليل الفرنسية”.

وذكر البيان أن Diaretou ستقدم، في مهمتها لدعم المستخدمين النهائيين في مواجهة التحديات التي يواجهونها، خبرتها وقيادتها إلى المجموعة. كما ستعزز النظام الإيكولوجي للشركاء الذي يشمل موزعي المعدات الكهربائية والصناعية ومعدات تكنولوجيا المعلومات والألواح المرخصة ذات الجهد المنخفض والمتوسط، وأخصائيي تكامل النظم، والمنشئين والمتعاقدين ومكاتب التصميم والهندسة وغيرها”.

وقالت Diaretou: “يشرفني الانضمام إلى Schneider Electric في هذه المنطقة، وفي وقت حاسم تبحث فيه الدول والشركات في جميع أنحاء العالم عن شركاء موثوقين لرحلتهم في الرقمنة والاستدامة وإزالة الكربون، وإنني أتطلع إلى العمل بشكل أوثق مع جميع عملائنا الرئيسيين وشركائنا والجهات المعنية في القطاعين العام والخاص والأوساط الأكاديمية والمجتمع لإحداث تأثير يؤدي إلى مستقبل أكثر ازدهارا واستدامة”.

اعلان

وسجل البيان أن “سبب وجود شنايدر إلكتريك هو إعطاء كل الوسائل لتحقيق أقصى استفادة من الطاقة والموارد، وجسر التقدم، والاستدامة للجميع، وهذا ما نسميه ‘Life is on’، ومهمتنا هي أن نكون شريكك الرقمي من أجل الاستدامة والكفاءة”.

وقالت الشركة: “نحن نقود التحول الرقمي من خلال دمج تقنيات العمليات والطاقة الرائدة عالميًا والمنتجات وأجهزة التحكم والبرامج وخدمات الاتصال السحابي طوال دورة الحياة، مما يتيح الإدارة المتكاملة للأعمال للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات”.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى