اعلان
اعلان
اقتصاد

شركة عالمية تفوز بلقب أفضل المشغلين في المغرب للسنة السابعة

اعلان

تم اختيار شركة فيليب موريس المغرب ضمن أفضل المشغلين في المغرب، تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في تدبير الموارد البشرية. هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد Top Employer Institute، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية من بين أفضل المشغلين في العالم للسنة السابعة على التوالي.

 

اعلان

وقال جلال إبراهيمي المدير العام لشركة بالمغرب في تصريح بالمناسبة : « إن تتويج الشركة كواحدة من أفضل المشغلين في المغرب للسنة السابعة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة بيئة العمل والتزامنا من اجل خلق مناخ عمل مريح لمواردنا البشرية. سنواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا ».

 

وصرحت لمياء نصوح، مديرة الموارد البشرية والثقافة في منطقة المغرب العربي، قائلة : « نضع رعاية زملائنا وضمان راحتهم النفسية في صميم أولوياتنا. ويعد فوزنا بشهادة أفضل مشغل في المغرب اعترافا بالتزامنا بتبني أفضل الممارسات في مجال تدبير الموارد البشرية والاستمرار في تعزيز وتطوير بيئة عمل إيجابية وثقافة شاملة تتماشى مع قيمنا ».

اعلان

 

وأضاف جلال إبراهيمي قائلا : « تتلخص رؤية الشركة في خلق مستقبل خال من الدخان، عن طريق العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، من أجل إحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لايقلعون عن التدخين ».

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى