اعلان
اعلان
اقتصاد

صندوق أزور للابتكار يستثمر 5 ملايين درهم في مشروع الكتروني ناشئ للعقارات

اعلان

قامت شركة “Agenz” المعروفة بواحدة من أكبر حملات جمع رأس المال في المغرب، حيث صرحت ذات الشركة أن هذه الاستثمارات سوف تستخدم لتعزيز البحث والتطوير بالمغرب.

الشركة قالت في بلاغ لها توصلت منبر24 بنسخة منه، أنها تهدف لتصنيع معلومات موثوقة وفورية حول سوق العقارات ، لمساعدة كل شخص على اتخاذ قرارات عقارية أفضل ، بشكل أسرع ، وفي الوقت المناسب.

اعلان

الشركة أسسها الشقيقان مالك بلقزيز وبدر بلقزيز، وتضم فريقا كبيرا من المهندسين والإحصائيين وعلماء البيانات لتطوير أدوات التقييم والتحليل العقاري الأكثر تقدما ودقة في السوق، وهي أيضا موقع عقاري من أحدث الأجيال يركز على البيانات وتجربة العملاء.

الموقع يسمح لكل فرد بتقدير ممتلكاته مجانا، أو الاستفسار عن الأسعار والعروض في حيه ، أو اختيار الوكالة العقارية الأكثر ملاءمة لمشروعه وفقا لمعايير موضوعية (مجال النشاط ، تاريخ المبيعات ..)، وهو أيضا مصمم لتبسيط عملية المعاملات العقارية للمستخدمين من ناحية من خلال تحقيق الشفافية في السوق لكل رائد مشروع ، سواء كان البائع المشتري أو المستأجر ، ومن ناحية أخرى من خلال مساعدة المهنيين لتأكيد خبراتهم واحتمال أكثر فعالية.

يذكر أخيرا أنه وبعد النجاح الذي حققته الشركة بمدينة الدار البيضاء بأكثر من 20000 زبون في غضون بضعة أشهر ، وحركة مرور سريعة النمو وشركاء معترف بهم ، سيتم إطلاق خدمات الشركة في جميع أنحاء المملكة في الأسابيع القليلة المقبلة.

اعلان

شاهد ايضا : نشرة إنذارية ثلوج وأمطار قوية بهذه المناطق

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى