اعلان
اعلان
مجتمع

طاطا: “خروقات” ورش سياسة المدينة يثير استياء الساكنة ومطالب بتدخل عاملي

اعلان

 

طالب مواطنون بمركز مدينة طاطا عامل الإقليم بتوجيه لجان المراقبة لإشرافها على أوراش تهيئة المدينة التي تعرف حسب شهادات استقتها الجريدة مجموعة من الخروقات تظهر جليا بين الفينة والأخرى.

اعلان


المواطنون استنكروا جلب الشركة لشحنات من “الكرافيت” الذي وصفه بالمغشوش حسب الصور التي توصلت بها الجريدة؛ بسبب احتوائه على كميات كبيرة من التراب؛ وهو الأمر الذي يتنافى مع دفتر التحملات حسب مصادر مطلعة.
وتتخوف ساكنة مدينة طاطا من تجاهل هذه الخروقات من الجهات المعنية، لتصبح واقعا مريرا؛ حيث تهوي أرضية الشوارع بسبب وزن المركبات الكبيرة التي لا محالة ستسقط في حفر هنا وهناك، كما يحدث في أحياء تمت تهيئتها بذات الطريقة.
جدير بالذكر أن ساكنة مركز طاطا، تشتكي من أوراش تهيئة الأحياء التي تدخل ضمن مشروع سياسة المدينة بجماعة طاطا؛ حيث وجهت خلالها شكايات وعرائض لعامل الإقليم لمطالبته غير ما مرة بالتدخل لدى الشركة وإعطاء تعليماته للجهات المشرفة لتتبع ومراقبة المشروع لتنفيده وفق ما هو مضمَّن في دفتر التحملات.^


جدير بالذكر أن ساكنة احياء طاطا وجهت شكايات متكررة لعامل الإقليم حول ما اعتبرتها خروقات وتجاوزات للشركة نائلة الصفقة، طالبته فيها بتوجيه السلطات المختصة للإشراف على مختلف عمليات المشروع؛ تفاديا لواقع مستقبلي قد تراه الساكنة والذي قد يهوي بمركبات وشاحنات بأزقة وشوارع المركز، كما يعاينونه في أحياء بالمدينة شيدت بذات الطريقة المغشوشة.
هذا وقد تفاعل إيجابا عامل الإقليم مع ثلة من الشكايات في هذا الصدد، غير أن تكرار هكذا تجاوزات حسب متتبعين للشأن المحلي يلزمه تعامل آخر يحدُّ من ذلك.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى