اعلان
اعلان
تكنولوجيا

أكادير: شبان طاطاويون يتألقون في مسابقة جامعة يونيفرسيابوليس

اعلان

بقلم رشيد أجديك.

تألق ثلاثة شبان ينحدرون من مدينة طاطا وهم : رشيد عيبي محمد بودرا محمد أمين المشيشي في مسابقة هاكاثون لوجينوف سوس ماسة باسم مشروع * طاطا ترانس انوڤايشنTATA TRANS INNOVATION.

اعلان

ويأتي هذا التألق بعد قيام برنامج Loginov Souss Massa، بالاعلان عن هاكاثون الاختيار الذي سيتنافس عليه 60 مرشحا خلال ثلاثة أيام مكثفة، يوم الجمعة 26 والسبت 27 والأحد 28 أبريل 2024 في جامعة يونيفرسيابوليس.

و خلال هذا الهاكاثون، سيتم دعم فرق من قبل خبراء في ريادة الأعمال والابتكار، بالإضافة إلى خبراء الأعمال في سلسلة التوريد.و تجدر الإشارة انه سيتعين على الفرق المشاركة إعداد نماذج أولية و إيجاد حلولها المحتملة، بالإضافة إلى تقديمها إلى لجنة تحكيم متعددة التخصصات أثناء العرض النهائي.
وفي نهاية هذا الهاكاثون، سيتم اختيار 20 إلى 25 فريقًا وسينتقلون إلى مرحلة الحضانة التي تنظمها جهة سوس ماسة – جهة سوس ماسة بشراكة مع مجموعة Logipole Souss Massa، و Univers Startup – Accelerator and Incubator، Loginov Souss Massa.
و يعتبر هذا البرنامج من البرامج الأكثر رقمنة والذي يهدف إلى الابتكار وتحسين الأداء في سلسلة قطاع التوريدات بجهة سوس ماسة.
و الجدير بالذكر أن ثلاثة شبان ينحدرون من مدينة طاطا وهم : رشيد عيبي محمد بودرا محمد أمين المشيشي قد تألقوا في المسابقة بعد تأهلهم في هاكاثون لوجينوف سوس ماسة باسم مشروع * طاطا ترانس انوڤايشنTATA TRANS INNOVATION.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى