اعلان
اعلان
مجتمع

طاطا: معاناة حي النصر مع شركة تطهير السائل ونداء لعامل الإقليم – صور-

اعلان

تعيش ساكنة حي النصر 2 بمركز مدينة طاطا، معاناة جراء مخلفات أعمال الأشغال التي تقوم بها المقاولة المكلفة بإنجاز مشروع تطهير السائل بالحي.

اعلان

وقد قدَّم مواطنون غير ما مرة شكايات واتصالات للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، للتدخل الفوري بسبب أخطاء عاين الموقع بعضا منها، كما وجهوا ملتمسات للمقاولة لرش الماء على الغبار المتزايد دوريا بدل القيام بذلك في أحيان قليلة.

هذا وقد كشفت تصريحات وصور لأماكن في الحي لامبالاة المقاولة لاجراءات السلامة؛ من حيث ترك حفر دون أغطية، وعدم إرجاع الأرصفة إلى مكانها بعد الانتهاء من ربط المنازل بالشبكة وكذا صعوبات الولوج إلى بعض الأزقة بسبب عدم تسوية الطريق وتركها مموجة، مما يؤثر على ولوج سيارات الساكنة بالحي.

اعلان

أمام كل ذلك وجَّه مواطنون بالحي من خلال الموقع نداءات إلى عامل الإقليم للتدخل لمطالبة المقاولة بتسوية الطرقات كما كانت سابقة والعمل على إكمال الأشغال على الوجه المطلوب، بعد تكرار اللامبالات وعدم التفاعل مع شكاياتها إيجابا.

جدير بالذكر أن شركاء مشروع التطهير السائل بحي النصر هم المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي لطاطا والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى