اعلان
اعلان
مجتمع

طاطا: هذا ما يتناوله نزلاء داخليات المؤسسات التعليمية – صور-

اعلان

حصل موقع منبر 24، على صور تُطهر وجبات غذائية ذات جودة عالية تُقدم للتلميذات والتلاميذ في داخليات المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بطاطا،

الصور المتداولة اعتبرها متتبعون نقيضا وطفرة نوعية كما وكيفا، بالنظر إلى ماكان يقدم سابقا بداخليات المؤسسات التعليمية، والتي تسببت في احتجاجات نزلاء الداخليات في السنوات الماضية، وأدت إلى زيارات لجان أكاديمية للتقصي والتحقيق في محتوى الوجبات المقدمة للتلاميذ بالإقليم.

اعلان

عبد الرحمان الراجي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بطاطا، أكد أن مختلف المؤسسات التعليمية عرفت تحسنا وتطورا من حيث البنية التحتية ومن حيث الوجبات المقدمة للتلميذات والتلاميذ، وما الصور التي وصلتكم إلا مثال مما يقدم وسيقدم لنزلاء الداخليات بمختلف الداخليات.

وأضاف المتحدث أنه تم تشكيل خلية يقظة محلية مكونة من السلطة المحلية والمنتخبين للمتابعة والاطلاع على ما يُقدم للنزلاء في مختلف الوجبات اليومية، منوِّها أن أعضاء لجنة اليقظة مدعوون لزيارة الداخليات في نفوذهم الترابي والوقوف على الوجبات الغذائية  المبرمجة في كل مؤسسة.

اعلان

وأكد الراجي أن المديرية عازمة على الاحتفاظ بهذا الإنجاز مع جميع شركائها، و الذي سيشمل جميع الداخليات الموزعة على تراب المديرية، انسجاما مع التوجيهات الرسمية لتوفير الظروف المناسبة لتغذية محترمة المساهمة في تمدرس وتحصيل تربوي جيد.

 

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى