اعلان
اعلان
مجتمع

طفل قاصر يتعرض لإعتداء جنسي من طرف شغيل داخل فرن تقليدي بطنجة

اعلان

 

على بعد أيام قليلة من فضيحة بيدوفيل جمعية أناسي بمنطقة الجديدة، تتكرر حادثة أخرى مشابهة بمدينة طنجة وبالظبط حي الگمبورية بمنطقة العوامة، حيث تعرض طفل يبلغ عمره 9 سنوات (أ.م) لإعتداء بشع من طرف بيدوفيل يشتغل مساعدا بأحد الأفران التقليدية بنفس الحي.

اعلان

ويتوفر الطفل الضحية على شهادة طبية تفيد بوجود خدوش على مستوى ظهر الضحية وأثر واضح للإعتداء البشع الذي تعرض له، حيث قام والدا الطفل بالإدلاء بها ضمن محضر رسمي لدى الشرطة القضائية بالمنطقة الثانية بني مكادة، في انتظار تقديم المتهم أمام أنظار النيابة العامة لإتخاذ المتعين في حقه.

وخلف هذا الاعتداء الشنيع مضاعفات نفسية أثرت بشكل سلبي على صحة الطفل، الأمر الذي اضطرت معه الأسرة إلى متابعة حالته مع طبيب نفسي مختص لمساعدته على تجاوز الصدمة قليلا خاصة ونحن مقبلون على بعد أيام من استئناف العام الدراسي الجديد.

وتطالب أسرة الضحية من السلطات المختصة والجمعيات المدنية التي تعنى بحقوق الطفل التدخل والتفاعل مع شكايتهم وتسريع اجراءات البحث والتحقيق لمواجهة شبح البيدوفيليا بكل حزم، خاصة وان الحادث أتى بعد أيام قليلة من فضيحة بيدوفيل الجديدة ورئيس جمعية رياضية بحي بير الشفاء بطنجة.

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى