اعلان
اعلان
مجتمع

طنجة: مركز للتدريب والإستشارة يختم فعليات “صالون الأسرة” بلقاء تفاعلي حول ذكاء القلب

اعلان

اختتم مركز “inspire international ” للتدريب والإستشارة بمدينة طنجة، فعاليات صالون الأسرة المطمئنة في نسختها السادسة، يوم أمس الجمعة، في لقاء تفاعلي تحت عنوان: “ذكاء القلب: سبيل للإرتقاء بالذات”. 

اللقاء الختامي الذي قامت بتأطيره الأستاذة هناء نشاطي، تميز بمشاركة المستشارة والباحثة في علوم الأعصاب الأستاذة سارة بولعيش، التي أحاطت بمجموعة من المفاهيم والمحاور المتعلقة بعلوم الأعصاب وتركيبة الدماغ البشرية مرورا بمحطة النفس البشرية وكذا فهم مكانة القلب و الروح في تيسير الحياة لتجنب تضخم الأنا عند الإنسان، إضافة إلى تفسير العلاقة المتينة بين القلب و الدماغ و كيف لهذه المضغة المشعة بالنور الرباني أن تكون الفاعلة الأولى في اتخاذ قرارات مصيرية في حياة الإنسان تطبعها الانوار و الحكم الربانية.

اعلان

ويعرف أن صالون الاسرة هو لقاء شهري مجاني نظمه مركز international inspire لفتح التواصل مع رواده بغية تحسيس الأسر و توعيتهم بمواضيع حول تنمية الذات و تطويرها للنهوض بالعلاقات الاسرية نحو الافضل . تشرف على تقديمه المدربة هناء نشاطي استاذة و محاضرة في مجال تطوير الذات و متخصصة في مرافقة الشباب . ومزاولة للكوتشين الفردي و الجمعي داخل المركز .

اعلان
اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى