إعلامي الجزيرة يجلد “طوطو”:المنفلتون يهددون الهوية الثقافية المغربية ويدعو لمحاسبة المسؤولين

إعلامي الجزيرة يجلد "طوطو":المنفلتون يهددون الهوية الثقافية المغربية ويدعو لمحاسبة المسؤولين
5 أكتوبر 2022 - 8:46 م

 

 

زربي مراد

لازالت فضيحة السهرات الكبرى بالرباط، وما تخللته من تصريحات مستفزة باعتراف علني بتعاطي المخدرات، وتلفظ بكلمات نابية خادشة للحياء بطلها الرابور المثير للجدل، طه فحصي، الشهير بـ”الغراندي طوطو”، تثير مزيدا من ردود الأفعال الغاضبة والمستنكرة.
وفي هذا السياق، عبر الإعلامي المغربي، بقناة الجزيرة القطرية، عبد الصمد ناصر، عن غضبه من استغلال من أسماهم المنفلتون، في إشارة لمغني الراب، “طوطو” ومن على شاكلته، (استغلال) منبر الفن للمجاهرة والتفاخر بوقاحة بالمعصية.
عبد الصمد ناصر، وفي تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على “التويتر”، وعنونها ب:”قيمتنا في قيمنا”، شجب واقعة استفزاز “طوطو” للمغاربة قائلا:”لا يُعقل أن يعتلي المنفلتون منبر الفن ليجاهروا ويتفاخروا بوقاحة بالمعصية وبلغة سمجة أمام الآلاف”.
وأضاف عبد الصمد ناصر قائلا:”المنفلتون ليسوا قدوة وليس بأمثالهم نرتقي بالذوق العام، متسائلا باستغراب عن غياب رواد الفن الراقي.
وشدد الإعلامي المغربي على ضرورة مساءلة ومحاسبة المسؤولين عن فضيحة الرباط، محذرا من الضياع الذي بات يهدد الهوية الثقافية المغربية.
وكانت فضيحة اعتراف وتفاخر “طوطو” بتعاطيه للمخدرات خلال الندوة التي أقيمت على هامش سهرات الاحتفال بمدينة الرباط عاصمة للثقافة الإفريقية، وكذا تلفظه بكلمات نابية على المنصة خلال حفله الذي أقيم، الجمعة 23 شتنبر الجاري، قد أثارت موجة غضب واستنكار واسع، ما دفع الحكومة لتدخل على الخط لتعبر على لسان ناطقها الرسمي، مصطفى بايتاس، عن رفضها لسلوكات “طوطو” المشينة، واصفة إياها بغير المقبولة، متعهدة باتخاذ الإجراءات اللازمة حتى لا تتكرر مرة أخرى.

IMG 20221005 WA0043

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .