عصابة تروع ملهى ليلي وتسطو على الملايين وأمن مراكش يدخل على الخط

عصابة تروع ملهى ليلي وتسطو على الملايين وأمن مراكش يدخل على الخط
23 سبتمبر 2022 - 6:28 م

تعرض مطعم راقي بالحي الشتوي غير بعيد عن قنصلية فرنسا، في الساعات الأولى من صباح اليوم 23 شتنبر الجاري لهجوم من طرف عصابة إجرامية مدججة بالسيوف و الهروات مكونة من 40 فردا.

 

وأفادت مصادرنا أن أفراد العصابة حلوا بمكان الحادث على متن أزيد من 20 دراجة نارية من الحجم الكبير، وعمدوا إلى الهجوم على المحل المذكور و سرقة مبلغ مالي ناهز 20 مليون سنتيم.

وأضافت ذات المصادر، عن وقوع إصابات في صفوف 10 أفراد من الأمن الخاص، حيث تم نقلهم على وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس، فيما وصفت حالة بعضهم بالحرجة. بالإضافة لحالة الهلع والخوف التي أصيب بها زبناء المطعم.

وإلى ذلك حلت بعين عناصر الأمن تحت إشراف مباشر لوالي أمن مراكش ونائبه مدعومين بفرقة محاربة العصابات و عناصر الشرطة القضائية و الشرطة العلمية و التقنية، حيث تم فتح بحث في ظروف و ملابسات الهجوم، بالإستعانة بكاميرات المراقبة الخاصة بالمحل و كاميرات الشارع.

وقد خلف هذا الحادث حالة إستنفار أمني من قبل ولاية أمن مراكش للوصول للجنات حفاضا على السلامة الجسدية للأفراد و الممتلكات، ولما يشكله مثل هذا الحادث من ضرب للسياحة بمراكش، التي بدأ إقتصادها بالتعافي من مخلفات أزمة كوفيد 19.

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .