اعلان
اعلان
دولي

على الهواء مباشرة.. سرقة “آيباد “رئيس دولة

اعلان

 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو لرئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا، والذي تعرض لسرقة جهاز “الآيباد” الخاص به وهو على الهواء مباشرة.

اعلان

وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى يوم الثلاثاء المنصرم، عندما كان رئيس جنوب إفريقيا في زيارة لميناء كيب تاون، حيث طلب منه إلقاء كلمته خلال مؤتمر صحفي.

وبينما كان الرئيس يفعل ذلك، أعلن فجأة أنه فقد جهاز الآيباد الخاص به، وقال إن الجهاز تمت سرقته حين انشغل بأشياء أخرى ولم يتسنَّ له معرفة من سرقه.

وبدا الارتباك واضحا على الرئيس، حيث لم يُتم كلمته، وقال للصحافيين : “أنا أبحث عن جهاز الآيباد الخاص بي، شخص ما سرق الجهاز الخاص بي، هل يمكنني استرجاع الآيباد من فضلكم؟” .

اعلان

ورغم ضحكات الجمهور من الموقف، تابع الرئيس الجنوب إفريقي حديثه قائلا : “كان لدي جهاز آيباد.. هل تعرفون إلى أين أخذوه؟ هذه هي مشكلة تسليم أدواتك دائماً لأشخاص آخرين”.

وتابع قائلاً: “من الأفضل دائماً الاحتفاظ بكل هذه الأشياء معي طوال الوقت، كان لدي جهاز آيباد خاص بي، وكان في يدي، لقد ذهب، لقد فقدته، على ما يبدو”.

ومباشرة بعد الواقعة، تدخل أحد الموظفين وتقدم إلى الرئيس لشرح الموقف، حيث أجابه هذا الأخير : “هل يجب علي أن أجلس؟”.

هذا، وتداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المذكور، بنوع من الطرافة والسخرية أحيانا، مع ما رافق ذلك من دعوات لإيجاد آيباد الرئيس

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى