اعلان
اعلان
رياضةمجتمع

فضيحة تذاكر المونديال.. ظهور أسماء جديدة في لائحة المتورطين

اعلان

ارتباطا بقضية ما بات يعرف ب”فضيحة تذاكر المونديال”؛ انضافت أسماء جديدة إلى لائحة المتهمين، سيتم الاستماع إليها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

 

اعلان

وأكدت وسائل إعلام، نقلا عن مصادر متطابقة، أن النيابة العامة ستتجه إلى استدعاء مجموعة من الأسماء، بعد إجراء تحقيقات معمقة من طرف الفرقة الوطنية.

 

وأشارت إلى أن الفرقة الوطنية ستفاجئ عددا من الأسماء ببعض الحقائق، والمتمثلة في معرفة سر التحويلات البنكية التي تم إجراؤها في حساباتهم من طرف مجموعة من المشجعين، ومعرفة سبب ذلك وما علاقته بتذاكر المونديال، بالإضافة إلى تسجيلات صوتية عبر تطبيق «واتساب»، أو مكالمات هاتفية تبين أحاديث دارت بين هؤلاء المتورطين وعدد من أنصار المنتخب الوطني لكرة القدم الذين أقتنوا التذاكر.

اعلان

 

هذا واستعدت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية عددا من المناصرين، من أجل معرفة حقيقة التحويلات التي أجروها لفائدة هؤلاء الأشخاص وملابساتها.

 

كما سيتم استدعاء بعض الأسماء، من بينها رؤساء للأندية، وعضو جامعي، بالإضافة إلى منشط إعلامي كان ضمن الوفد الإعلامي في قطر.

 

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع في مدينة الدار البيضاء، قد أدانت رئيس نادي أولمبيك آسفي بالحبس النافذ لمدة سنة ونصف السنة، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، وذلك على خلفية قضية بيع تذاكر مباريات كأس العالم «قطر 2022» دون وجه حق.

 

وقضت المحكمة الابتدائية الزجرية بحبس المنشط الإعلامي لعشرة أشهر نافذة، وغرامة مالية قدرها 1000 درهم.

 

ووجهت إليهما تهمة محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب.

 

وينتظر أن يقدم الحيداوي والمنشط الإعلامي على استئناف قراري المحكمة الابتدائية ضمن الآجال المحددة.

اعلان
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى